روماريو يهاجم رونالدو ويصفه بالانتهازي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
روماريو يهاجم رونالدو ويصفه بالانتهازي
e4f32ff9687f11eb66975bf6bd139236 - مشاهد 24

ظهر خلاف بين البرازيليين روماريو ومهاجم برشلونة السابق رونالدو، حول تنظيم كأس العالم بالبرازيل الصيف المقبل، حيث هاجم روماريو رونالدو أمس الاثنين واتهمه بالتناقض.
ويرى روماريو أن تواجد رونالدو في اللجنة التنظيمية للبطولة العالمية، هو عمل انتهازي، ونقلت وسائل إعلام برازيلية عن روماريو قوله: “يعلم الجميع ما أدافع عنه. لا أتجه لتغيير الجانب وفقاً لسير الأمور.”
لكن روماريو أكد ان المشاكل التنظيمية ومن بينها تأخر بناء الملاعب، وزيادة التكاليف والفشل في الانتهاء من مشروعات للمواصلات لا يعني أنه لن يشجع منتخب بلاده. مؤكدا على أنه سوف يقف إلى جانب منتخب بلاده في كأس العالم.
وقال روماريو الفائز بكأس العالم 1994: “خسرنا بالفعل خارج أرض الملعب. الآن يجب أن نأمل ونصلي من أن أجل اللعب جيداً فوق أرض الملعب.”
من جهته قال رونالدو لصحيفة فالور أنه سيساند منافس ديلما روسيف رئيسة البرازيل الحالية في الانتخابات خلال أكتوبر القادم. بينما يبدي روماريو معارضة كبيرة لتنظيم المونديال في البرزايل، حيث انه عضو في البرلمان البرازيلي.
وستبدأ كأس العالم يوم 12 يونيو المقبل وتتطلع البرازيل للتتويج باللقب السادس في تاريخها والأول على أرضها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق