مصير ريال مدريد يحدد اليوم في كأس الملك

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصير ريال مدريد يحدد اليوم في كأس الملك
ريال مدريد

رفضت لجنة الإستئناف التابعة للإتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الإستئناف الذي تقدم به ريال مدريد على عقوبة استبعاده من بطولة كأس ملك إسبانيا، وقد لجأ الفريق الملكي إلى المحكمة الرياضية الاسبانية للفصل في القضية.

وقرر اتحاد الكرة الإسباني في وقت سابق إستبعاد الريال من بطولة كأس الملك، عقب إشراكه لاعبه الروسي الموقوف دينيس تشيريشيف خلال مباراة الفريق أمام مضيفه قادش في ذهاب دور الـ32 للمسابقة والتي انتهت بفوز الفريق الملكي .

وكان اللاعب الروسي الدولي قد أوقف مباراة واحدة عقب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء في النسخة الماضية للبطولة، حينما كان يلعب على سبيل الإعارة في صفوف فياريال.

وذكرت لجنة الاستئناف أنها لم تجد أي مبرر على الإطلاق لإلغاء القرار الأصلي الذي أصدره اتحاد الكرة الإسباني، والقاضي بإقصاء الريال من مابقة الكأ ببب إشراك اللاعب الروسي الموقوف.

واستند ريال مدريد في إستئنافه على أن النادي ولا تشيريشيف لم يتلقيا إخطارا رسميا بالايقاف ليصبح اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية الإسبانية هو الأمل الأخير للفريق لتفادي الخروج المبكر من كأس الملك.

ومن المقرر أن تصدر محكمة التحكيم الرياضية الإسبانية قرارها النهائي اليوم بشأن القضية المثيرة للجدل.

إقرأ أيضا : الريال يرد ببيان ناري على قرار الاتحاد الاسباني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق