الرئيسية / رياضة / برشلونة يكشف حقيقة إصابة ميسي لجمهوره
ميسي

برشلونة يكشف حقيقة إصابة ميسي لجمهوره

أصدر نادي برشلونة الاسباني بيانا اليوم الخميس، نفى من خلاله تعرض نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، للإصابة في مباراة سهرة أمس الأربعاء أمام ليفركوزن الألماني في ختام مباريات دور مجموعات رابطة أبطال أوربا.

ونشر النادي الكتالوني بيان عبر موقعه على شبكة الانترنيت لينفي ما تم تداوله من قبل بعض وسائل الإعلام بشأن تعرض ميسي إلى إصابة على مستوى الركبة وهذا بعدما شوهد النجم الأرجنتيني خلال مباراة ليفركوزن يمسك ركبته اليمنى وهو يعاني من آلام.

ونفت إدارة برشلونة أن يكون ميسي قد تعرض للإصابة بعدما انتشرت صورا للاعب تُظهر تعرضه لإنزعاجات على مستوى عضلة الفخذ الأيسر خلال مباراة ليفركوزن، موضحة  أنه يعاني فقط من إجهاد عضلي جراء كثافة المباريات وهو الذي عاد إلى الميادين في الأسابيع القليلة الماضية بمناسبة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد.

وأضاف البيان أن ميسي سيكون حاضرا في مباراة الفريق المقبلة في “الليغا” أمام ديبورتيفو لاكورونيا، وجاهز للمشاركة في كأ العالم للاندية المقامة حاليا في اليابان.

وكان برشلونة تعرّض لضربة موجعة بإصابة نجمه الثاني نيمار دا سيلفا قبل مباراة بايرن ليفركوزن ما سيستدعي غيابه لمدة 10 أيام أو ربما اكثر حسب تحسّن حالته.

وسيلعب النادي الكتلوني نهاية الأسبوع امام ديبورتيفو لاكورونيا وفي 20 من الشهر الحالي سيبدأ رحلة تحصيل لقبه الخامس لعام 2015 في اليابان إذ يسعى للظفر بكأس العالم للأندية.

 

إقرأ أيضا :مانشستر يونايتد يجهز صفقة لشراء ميسي ونيمار

mesi