لعنة الاصابات تطارد بنعطية في بايرن ميونخ

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لعنة الاصابات تطارد بنعطية في بايرن ميونخ

تعرض الدولي المغربي مهدي بنعطية للإصابة في فخذه الأيمن خلال المباراة التي جمعت بين فريقه بايرن ميونيخ أمام دينامو زغرب الكرواتي ضمن الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغادر بنعطية المباراة في بداية الشوط الثاني، بسبب إحساسه بآلام على مستوى الفخذ، ليحل مكانه الدفاع الألماني جيروم بواتينغ. سيخضع اللاعب البالغ من العمر 28 سنة للفحوصات الطبية اليوم لتحديد مستوى الاصابة.

يذكر أن بنعطية غاب لمدة شهرين في بداية الموسم الحالي، بسبب الاصابة مما حرمه من المشاركة رفقة المنتخب الوطني في المباريات الودية أمام غينيا وساحل العاج.

وللاشارة، فقد طالبت ادارة “البايرن” من المنتخب المغربي إعفاء بنعطية من المشاركة في المباريات الودية للأسود، حيث تم الاتفاق على ذلك بين مصطفى حجي مبعوث الجامعة وماتياس سامر المدير الرياضي للنادي الألماني.

وهاجم الدولي الألماني السابق لوثر ماتيوس، بقوة المهدي بنعطية و اعتبره صفقة فاشلة للفريق الألماني، وقال” بنعطية فعلا مدافع قوي، لكنه يفتقد للسرعة والإمكانيات التقنية التي تتلائم مع خطة بيب غوارديولا في بايرن ميونيخ”.

إقرأ أيضا :الاتحاد العربي يرشح بنعطية لجائزة أفضل لاعب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق