الرئيسية / رياضة / تأجيل اجتماع الزاكي مع رئيس الجامعة إلى وقت لاحق
الزاكي

تأجيل اجتماع الزاكي مع رئيس الجامعة إلى وقت لاحق

تأجل الاجتماع المهم بين رئيس الجامعة فوزي والناخب الوطني بادو الزاكي، الذي كان سينعقد خلال الأسبوع الحالي، لمناقشة حصيلة الفريق الوطني في التصفيات القارية، إلى وقت لاحق.

وتم تأجيل اللقاء بسبب تواجد الزاكي في هولندا لزيارة عدد من اللاعبين المحترفين الذين يلعبون للمنتخب، إلى جانب بحثه عن لاعبين جدد في أفق تدعيم المنتخب بعناصر أكثر جاهزية خلال المباريات القارية المقبلة.

وكان من المقرر أن يكشف اللقاء عن الكثير من الأمور، التي جاءت في تقرير لجنة المنتخبات الوطنية، والتي انتقدت اختيارات الزاكي في المباراة الفاصلة أمام غينيا الاستوائية ضمن تصفيات مونديال 2018، وحملته مسؤولية الخسارة في مباراة الإياب رغم تحقيق التأهل إلى الدور القادم.

ويريد رئيس الجامعة فوزي لقجع معرفة رد الزاكي على تقرير رئيس لجنة المنتخبات نور الدين البوشحاتي، خلال الاجتماع المنتظر والذي سيكون حاسما لتقييم الحصيلة التقنية وعمل المدرب الوطني في سنة 2015.

كما سيكون الاجتماع المنتظر فرصة للمدرب الوطني لكي يبرز البرنامج الجديد للمنتخب، خلال السنة القادمة، والتي من المنتظر أن تعرف مباريات قوية ومصيرية للأسود، أمام الرأس الأخضر وليبيا، بالاضافة إلى معرفة خصوم المنتخب في تصفيات المونديال.

وقد خلق تقرير رئيس لجنة المنتخبات توثرا بين الزاكي والعضو الجامعي البوشحاتي، بسبب انتقاد هذا الأخير لأسلوب تعامل المدرب الوطني مع مساعديه واللاعبين، مما جعل رئيس الجامعة يدعو الطرفين إلى جلسة حوارية لطي الخلاف.

ويسعى الزاكي إلى تطعيم المنتخب الوطني بلاعبين جدد، وتوسيع القاعدة حتى يتمكن من الاستعانة بهم عند الحاجة، بعدما عانى في المباريات السابقة من غيابات مؤثرة في التشكيلة الأساسية بسبب الاصابات.

إقرأ أيضا :الزاكي يقوم بجولة أوروبية للتواصل مع المحترفين