الرئيسية / رياضة / رونالدو يقترب من احراز “الكرة الذهبية” الثالثة

رونالدو يقترب من احراز “الكرة الذهبية” الثالثة

أصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني، قريبا من احراز الكرة الذهبية الثالثة في مشواره الاحترافي بعد فوزه بها عامي 2008 مع مانشستر يونايتد و2013 بقميص الريال مدريد.
لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة نادي ريال مدريد الإسباني يعيش أزهى فتراته الكروية على الإطلاق بعدما نجح في تحقيق ألقاب جماعية مع “الميرنغي” بالإضافة إلى تدوينه شخصياً على جوائز فردية مرموقة على الصعيد المحليّ والقاري.
وبالنظر إلى ما حققه “CR7” في النصف الأول من العام الحالي، يتضح جلياً أن “صاروخ ماديرا” يُعد المرشح الأقوى والأبرز لنيل الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتعاون مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الرياضية المتخصصة لأفضل لاعب في العالم.
وما يعزز من حظوظ رونالدو في نيل الكرة الذهبية للمرة الثالثة في مشواره الاحترافي هو تربعه على عرش هدافي الدوري الإسباني برصيد 31 هدفاً متفوقا، على ميسي وكوستا، بالاضافة إلى تحقيقه لرقم قياسي في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا إذ بات صاحب أكبر عدد من الأهداف المسجلة في نسخة واحدة بتوقيعه على 17 هدفاً متفوقاً على الثلاثي، الأرجنتيني ليونيل ميسي والهولندي رود فان نيستلروي .
ومن المحتمل ان يتألق رونالدو في نهائيات كأس العامل بالبرازيل، رفقة منتخب البرتغال الشيء الذي سيرفع من حظوظه للظفر بالكرة الذهبية الثالثة، خاصة إلى بلغ رفقة منتخب بلاده لدور النصف أو النهائي.

loading...