الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يسحق مالمو بسوبر هاتريك رونالدو
ريال مدريد

ريال مدريد يسحق مالمو بسوبر هاتريك رونالدو

اسحق ريال مدريد الاسباني ضيفه فريق مالمو السويدي بثمانية أهداف نظيفة كان للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منها نصيب الأسد، في المباراة التي جرت ليلة الثلاثاء واحتضنها ملعب سانتياغو برنابيو في ختام منافسات المجموعة الاولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيما التهديف مبكراً في الدقيقة 12، وعاد في الدقيقة 24 ليسجل الثاني، وأكد البرتغالي كريستيانو رونالدو على ثلاثية الريال في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني، تمكن رونالدو من تسجيل ثلاثية سريعة في الدقائق 47، 50، 58، وفي الدقيقة 70 سجل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش هدفه الأول مع الملكي، وعاد بنزيما ليسجل الهدف الثالث له والثامن لفريقه.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده النقطي إلى 16 نقطة منفردا في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد مالمو عند 3 نقاط وودع البطولة وفشل بالانتقال إلى الدوري الاوروبي كونه حل رابع المجموعة.

وتمكن الريال بعد فوزه من مواصلة تسجيل الأرقام القياسية، طيلة 27 مباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، إذ واصل العملاق الأبيض فرض سيطرته على الفرق الزائرة كيف ما كان وزنها، وهو رقم مرعب للكتيبة الملكية بمسابقة دوري الأبطال.

وأصبح فريق ريال مدريد ثالث فريق في التاريخ يسجل 8 أهداف في مباريات دوري أبطال أوروبا وذلك بعد ناديي موناكة سنة 2003 وليفربول سنة 2007.

شاهد أهداف الريال :