الايطالي كونتي أقوى مرشح لخلافة مورينيو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الايطالي كونتي أقوى مرشح لخلافة مورينيو

بات الإيطالي أونتونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم، المرشح الأوفر حظا لقيادة “البلوز”، في حال أقال الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش المدرّب الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو من تشيلسي.

لا يزال المالك الروسي يرفض إقالة الـ “سبيشال وان”، على الرغم من الأداء الضعيف الذي يقدمه “تشيلسي” هذا الموسم، والخسارات الثمانية التي تلقاها الفريق حتى المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

فبعدما تكبد تشيلسي خسارة مؤلمة أمام نادي “بورنموث ” بهدف نظيف، أصبحت الفرصة الأخيرة لمورينيو مرتبطة بمباراة بورتو البرتغالي ضمن دوري أبطال أوروبا.

لذلك، كان لا بد لإدارة “البلوز” أن تضع خطة بديلة في حال تم “طرد” مورينيو من ملعب “ستامفورد بريدج”، والأنظار تصب حول كونتي المطلوب من قبل أبراموفيتش والمدير الفني مايكل إيمينالو.

 وبما أن التقارير تُرجح بقاء بيب غوارديولا في الـ”أليانز أرينا”حتى انتهاء عقده، ورفض أنشيلوتي المجازفة وسط الموسم، يظل الايطالي كونتي المرشح الأول لقيادة تشيلسي خلفا لمورينيو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق