الرئيسية / رياضة / العصبة الاحترافية المغربية تبرم اتفاقية مع لجنة الدوري الاماراتي
اتفاقية

العصبة الاحترافية المغربية تبرم اتفاقية مع لجنة الدوري الاماراتي

أبرمت العصبة الاحترافية المغربية اتفاقية تعاون وشراكة مع لجنة الدوري الاحترافي الإماراتي، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع وسعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، إضافة إلى عبد الله سعيد النابودة نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين وممثلين عن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم.

وتهدف الاتفاقية إلى العديد من الأهداف، من أبرزها عقد دورات تدريبية مشتركة بين أعضاء المؤسستين لتبادل الخبرات والمعرفة في مجال إدارة المسابقات والتسويق وإدارة الملاعب، وتعزيز فرص التسويق والإستشهار وتبادل الخبرات وتنظيم الدورات التكوينية للأطر والاداريين، من أجل الرقي المشروع الإحترافي، فضلا عن جميع المبادرات الهادفة إلى تطوير كرة القدم في المغرب والإمارات.

وبهذا الخصوص، عبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة، عن سعادته بعقد هذه الاتفاقية مع دولة الإمارات، وهو ما يعبر عن علاقات الأخوة التي تربط البلدين وقائديها، مؤكدا أن الجامعة تسعى لتجسيد هذه العلاقات الطيبة من خلال كرة القدم، وهو ما حدث بتوقيع اتفاقية مع اتحاد الإمارات لكرة القدم والجامعة. من جانبه قال سعيد النابودة أن إبرام هذه الإتفاقية بين المؤسستين المشرفتين على كرة القدم الإحترافية في المغرب والإمارات من شأنه أن يطور المقاربة البنائية لنظام الإحتراف بشكل يحقق له النجاح الكامل.

إقرأ أيضا :الناصيري ل”مشاهد24″: العصبة الاحترافيةمنفتحة على كل التجارب الكروية الناجحة