الرئيسية / رياضة / نجوم ريال مدريد يقررون الإطاحة بفلورنتينو بيريز
ريال مدريد

نجوم ريال مدريد يقررون الإطاحة بفلورنتينو بيريز

اتسعت دائرة غضب عشاق ريال مدريد ضد الرئيس فلورنتينو بيريز، لتشمل أساطير النادي الملكي واللاعبين القدامى، أمثال فيرناندو هييرو راؤول غونزاليس ومانولو سانشيز، الذين يُحضرون لحملة انتخابية باسم “Soy Madridista” (انتمي لريال مدريد) لمواجهة فلرونتينو بيريز الذي يحتفل بعامه الـ13 في سدة الرئاسة.

وقالت صحيفة “سبورت” إن أولى أهداف حملة أساطير الفريق، هو تغيير قانون فرضه فلورنتينو بيريز شخصياً عام 2012، يسمح فقط لرجال الأعمال وأصحاب المال، الترشّح لمنصب رئاسة ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة على أن أساطير النادي يسعون لتقديم مشروع قانون مشابه لذلك المُطبّق في نادي بايرن موينخ الألماني المملوك الذي ينص على إعطاء السلطة الخاصة في النادي للأعضاء وللاعبين القدامى الذيم يتولون الأمور الاقتصادية للنادي.

وأوضحت “سبورت” أن فلورنتينو بيريز هو المستهدف من هذه الحملة، التي يقودها كل من هييرو وسانشيز حالياً، على أن ينضم لهما راؤول غونزاليس بعد الانتهاء من مشروعه في نيويورك الأمريكية.

وأشارت إلى أن اللاعبين الثلاثة خرجوا من القلعة البيضاء في فترة عهد بيريز، حيث لم يحظى راؤول بالتكريم الذي يليق به، إلا بعد انتقاله الى البوندسليغا وإعلانه الاعتزال إضافة إلى العلاقة الباردة بين بيريز وهييرو مما يجعل حملة الاطاحة به محتدمة.

ومن المنتظر أن تحصل هذه الحملة على تأييد واسع من قبل الجماهير الغاضبة على بيريز وإدارته التي أظهرت عدم حرفيتها مؤخراً في فضيحة “قادش” بالإضافة الى الأخبار التي تتطاير حول تحكم بيريز بتشكيلة الملكي التي يختارها المدرب بينيتز.

إقرأ أيضا : بيريز يصدم جماهير ريال مدريد بهذا القرار