الرئيسية / رياضة / الرجاء يسعى للتعاقد مع مهاجم الترجي التونسي
صامويل

الرجاء يسعى للتعاقد مع مهاجم الترجي التونسي

أفادت مصادر تونسية أن مهاجم الترجي الرياضي التونسي النيجيري صامويل إيديوك، يحظى بمتابعة مهمة من قبل فريق الرجاء البيضاوي المغربي، من أجل تعزيز خط هجومه برأس حربة في الفترة القادمة، بعد رحيل المهاجم النيجيري كريستيان أوساغونا عن الفريق.

وحسب نفس المصادر فمن الممكن أن يقوم الرجاء بانتداب النيجيري صامويل إيدوك خلال فترة الانتقالات الشتوية، خصوصا وأن اللاعب النيجيري إيديوك خرج من حسابات مدرب الترجي عمار السويح الذي أسقطه من القائمة الأساسية.

وينافس فريق الخليج السعودي فريق الرجاء على ضم المهاجم النجيري، حيث يجري اتصالات مكثفة من أجل التوصل إلى اتفاق مع إدارة الترجي، بهدف كسب صفقة المهاجم النيجيري في الميركاتو الشتوية.

وقد سبق للاعب النيجري أن أثار ضجة لدى الاتحاد النيجيري لكرة القدم، بعدما وقع عقدين في نفس الوقت مع فريقين مختلفين، هما “الترجي” التونسي و”ساربسبورغ 80” النرويجي.

ويعاني فريق الرجاء من عقم هجومي في معظم مباريات البطولة الاحترافية، بسبب تواضع مستوى المهاجم الافريقي محمد ياكوبو الذي تم التعاقد معه في الصيف الماضي، إلى جانب غياب يوسف القديوي بسبب الاصابة.

يذكر أن الرجاء واجع عدة مشاكل مع مهاجمه السابق النيجيري كريستيان أوساغونا، الذي غادر الفريق دون سبب محدد، ورفض الالتزام بعقده الموقع مع إدارة النسور الخضر.

إقرأ أيضا :الرجاء يتعاقد مع المتقي خلفا للمرزوقي