الرئيسية / رياضة / محرز يسجل هاتريك ويقود فريقه لصدارة الدوري الانجليزي
رياض محرز

محرز يسجل هاتريك ويقود فريقه لصدارة الدوري الانجليزي

رفع الدولي الجزائري رياض محرز حصيلته التهديفية إلى 10 أهداف في الدوري الانجليزي الممتاز، بعدما وقع ثلاثية تاريخية لفريقه ليستر سيتي في مباراة أمس أمام سوانزي سيتي لحساب الجولة الخامسة عشر من “البريمير ليغ”.

وقع محرز الهدف الأول بطريقة غريبة، بعدما اترتطمت الكرة في ظهره ودخلت شباك حارس سوانسي سيتي، ثم أضاف هدفا ثانيا جميلا في (د22) بعدما راقب الكرة بطريقة رائعة ووضع الكرة في الزاوية الصعبة، وجاء الهدف الثالث لـ محرز وفريقه في (د67) بعدما وجد نفسه في وضعية سانحة إثر تمريرة المهاجم جيمي فاردي، ليحرز ابن المغربية ونجم المنتخب الجزائري أول ثلاثية في مسيرته الاحترافية.

ويعتبر رياض محرز أو لاعب مغاربي يوقع ثلاثية في الدوريات الأوروبية الكبيرة هذا الموسم، وقد رفع رصيده إلى عشرة أهداف في المرحلة الاولى من الدوري الانجليزي، في انتظار توقيعه للمزيد من الأهداف في المباريات القادمة.

وأصبح محرز يحظى باهتمام العديد من الأندية الانجليزية الكبيرة، وأخرى في إسبانيا، حيث تحدثت تقارير عن رغبة فريق مانشستر يونايتد وتشيلسي في ضم محرز خلال فترة الانتقالات القادمة، بعد تألقه مع فريق ليستر سيتي.

وانفرد ليستر سيتي عقب هذه الفوز الذي جاء بفضل رياض، بصدارة الترتيب العام من جديد برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق  الأرسنال المطارد المباشر.

إقرأ أيضا :محرز يتلقى اتصالات من اليونايتد وباريس سان جرمان

شاهد بالفيديو ثلاثية محرز :