الرئيسية / رياضة / لاعبو الرجاء بقميص جديد لاستعادة الثقة
الفريق

لاعبو الرجاء بقميص جديد لاستعادة الثقة

نظم فريق الرجاء الرياضي حفلا رياضيا بمحل “سيتي سبور” في المركز التجاري بمحطة القطار الميناء، احتفاءا بقميصه الجديد الخاص بالموسم الرياضي الحالي، بحضور مختلف الفعاليات الرجاوية من أعضاء المكتب المسير، وطاقم التقني ولاعبين.

وشهد الحفل تغطية إعلامية كبيرة، لمختلف وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة، وأبدى محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، سعادته لتوصل الفريق بالأقمصة الجديدة، متمنيا أن تكون فأل خير على اللاعبين، للخروج من دوامة النتائج السلبية التي حصدها الفريق في المباريات الأخيرة.

وقدمت شركة “سيتي سبور” عرضا للأزياء، للأقمصة الجديدة، وباقي البدل الرياضية التي سيتوصل بها لاعبو الرجاء في الأسبوع الحالي، وعبر مسؤول الشركة أمين أبو أيوب عن سعادته بالثقة التي حضيت بها الشركة من مسؤولي الفريق، من أجل التعاون والشراكة.

وتم تقديم لاعبي الفريق والطاقم ببذلة جديدة أمام وسائل الإعلام، والجماهير الرجاوية التي حجت إلى محل “سيتي سبور” بمحطة القطار الميناء، لمتابعة الحفل المتميز لتقديم القميص الجديد.

وتقدم نادي الرجاء الرياضي في شخص رئيسه محمد بودريقة، وباقي أعضاء المكتب المديري، بالشكر الجزيل، لأمين أبو أيوب، المدير العام لشركة “سيتي سبور”، ومحمد دليمي، المدير التجاري للشركة، ودنيا العمراني، ممثلة شركة “أديداس” بشمال إفريقيا.

اللاعبين

 

 

 

الرجاء