زيدان مدربا للريال في نهاية الموسم الحالي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان مدربا للريال في نهاية الموسم الحالي

حسم فلورنتينو بيريز الجدل القائم حول مستقبل العارضة الفنية لفريقه #ريال مدريد الذي مر بأيام عصيبة مؤخرا جعلت الحديث في الأوساط الإعلامية يتمحور حول خليفة بينيتيز الذي لم يعد يحقق الإجماع داخل بيت الملكي.

فبعد تردد اسم زين الدين زيدان كثيرا في محيط النادي كمرشح أول لخلافة المدرب السابق لـ نابولي، خاصة في ظل معرفته بخبايا بيت ”الميرينغي” وقربه منه بحكم تدريبه للفريق الرديف ”كاستيا”، لكن الرجل الأول في بيت الريال. وقال “أنا أحب زيدان كمدرب وكلاعب، وهو الآن يعمل مع الفريق الثاني، لكن لدينا رافاييل بينيتيز وهو مدرب كبير”.

ونفى بيريز الأمر جملة وتفصيلا، وأكد عبر تصريحات أدلى بها ما يلي: ”لطالما كنت أحد المعجبين بـ زيدان، منذ أن كان لاعبا، واليوم أنا جد راض عن العمل المنجز من طرفه على مستوى الفريق الرديف، لكن تدريبه للفريق الأول أمر غير وارد على الإطلاق على الأقل في الوقت الراهن، لسبب واحد، وهو أننا نملك مدربا رائعا اسمه رافاييل بينيتيز”.

وتشير معظم التقارير أن زيدان سيكون خليفة رافاييل بينيتيز المتوقع إقالته في نهاية الموسم في حال لم ينجح في التتويج بأي لقب.

إقرأ أيضا :بيريز يصدم جماهير ريال مدريد بهذا القرار

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق