الجامعة تعاقب المغرب الفاسي وحسنية أكادير

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الجامعة تعاقب المغرب الفاسي وحسنية أكادير
حسنية أكادير

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبة في حق فريقي المغرب الفاسي وحسنية أكادير، بسبب سلوك جمهور الفريقين خلال مبارتي الأسبوع الماضي.

وقررت لجنة الجامعة حرمان الجمهور الفاسي من دخول مركب فاس لمباراة واحدة بدون جمهور، مع فرض غرامة مالية على إدارة النادي قدرها خمسة آلاف درهما، ومطالبتها بضرورة اصلاح الأضرار والخسائر التي لحقت بكراسي الملعب جراء أحداث الشغب التي عرفتها مباراة المغرب الفاسي والجيش الملكي.

كما أصدرت اللجنة نفس اللجنة عقوبة الإيقاف في حق فريق حسنية أكادير، شملت مباراة واحدة بدون جمهور موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 2000 درهم، بسبب سلوك الجماهير خلال قمة الوداد.

وأوقفت اللجنة التأديبية للجامعة بعض اللاعبين في البطولة الاحترافية، كل من نوصير الميموني لاعب المغرب التطواني ومروان هدهودي من الدفاع الحسني الجديدي لمبارتين، بينما عاقبت الحفيظ ليركي من فريق حسنية أكادير و عبد الهادي خفيفي من فريق مولودية وجدة،ومامادو طراوري من فريق شباب الريف الحسيمي لمباراة واحدة.

إقرأ أيضا :الجامعة تصدر عقوبة مخففة في حق الرجاء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق