الرئيسية / رياضة / فضيحة مدوية تقصي ريال مدريد من كأس إسبانيا !
ريال

فضيحة مدوية تقصي ريال مدريد من كأس إسبانيا !

اهتزت العاصمة الاسبانية مدريد على وقع فضيحة ريال مدريد، بعد إشراك اللاعب الروسي “تشيرشيف” الموقوف من الاتحاد الاسباني لكرة القدم، في مباراة قاديش ضمن مسابقة الكأس، مما يهدد مسار الريال بالاقصاء في هذه البطولة، بسبب خطأ كارثي يتحمله الجهاز الإداري والفني.

واستنادا إلى ما جاء في تقارير إعلامية اسبانية أن ريال مدريد أقدم على إشراك اللاعب دينيس تشيريشيف في مباراة الكأس أمام قادش رغم أنه معاقب بمباراة واحدة في الكأس منذ الموسم الماضي حين كان لاعبا لفياريال.

اعترف رافاييل بينيتيز بأن النادي الملكي لم يكن يعرف تماما بعقوبة لاعبه الشاب، وقام بتغييره بين الشوطين عن حسن نية على حد تعبيره وهذا مباشرة بعد سماعهم بالقضية، في حين فجرت صحيفة “ماركا” الموالية للنادي الملكي مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيدها وصول وثيقة من الإتحاد الإسباني تخطر الإدارة المدريدية بعقوبة اللاعب الأشقر وتحديدا بتاريخ 27 يوليوز الماضي.

ونشرت صحيفة “آس” وثيقة توضح فيها بأن اللاعب تشيرشيف جناح ريال مدريد الذي يشارك مع الفريق الملكي في مباراة كأس الملك أمام قادش موقوف حالياً من قبل الاتحاد الإسباني في بطولة كأس الملك.

وتلقى تشيرشيف ثلاث بطاقات صفراء في كأس ملك اسبانيا الموسم الماضي، أمام كل من ريال سوسيداد، خيتافي وبرشلونة، ونشرت الصحافة الاسبانية وثيقة رسمية تؤكد معاقبة اللاعب آليا في مسابقة الكأس.

إقرأ أيضا :سفريات رونالدو للمغرب تثير قلق ريال مدريد