الرئيسية / رياضة / الزاكي يقوم بجولة أوروبية للتواصل مع المحترفين
الزاكي

الزاكي يقوم بجولة أوروبية للتواصل مع المحترفين

يعتزم الناخب الوطني بادو الزاكي القيام بجولة أوروبية جديدة، بعدما يلتقي رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، لتدارس الحصيلة التقنية للمنتخب خلال سنة 2015.

وسيقوم الزاكي بزيارة لهولندا للقاء المغربي أسامة طنان لاعب فريق هيراكوليس، إذ يسعى إلى اقناعه بحمل قميص الأود رغم ضغوطات الهولنديين، إلى جانب محترفين آخرين مثل الأحمدي المصاب وحكيم زياش، وذلك بهدف تعزيز المنتخب الوطني في الفترة المقبلة المهمة، والتي ستعرف مواجهة قوية للأسود أمام منتخب الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وسيحاول الزاكي التواصل مع محترفين آخرين في أوروبا، بهدف البحث عن عناصر جديدة قادرة على تقديم الاضافة للمنتخب، بعدما تلقى الزاكي انتقادات حول اختياراته.

وتؤكد جولة الزاكي الأوروبية على المحترفين المغاربة، مواصلته لعمله وبرنامجه على رأس المنتخب الوطني، بالرغم من خلافاته مع مديرية المنتخبات الوطنية.

وقد قدم الزاكي تقريرا خاصا إلى رئيس الجامعة حمل العديد من الملاحظات والاكراهات التي واجهها خلال تحصير المنتخب لمباراة غينيا الاستوائية، ضمن تصفيات مونديال روسيا، حيث أوضح المدرب الوطني النواقص التي عاشها بسبب الغيابات الاضطرارية لأبرز اللاعبين والتي وصلت إلى 70 بالمائة من الركائز الأساسية.

يذكر ان الزاكي تعرض لحملة انتقادات عقب خسارة المنتخب أمام غينيا الاستوائية، من قبل أطر وطنية ومن رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ومن داخل الادارة التقنية.

إقرأ أيضا :هل يبحث لقجع عن الأسباب لإقالة الزاكي من المنتخب؟