الرئيسية / رياضة / غوارديولا نحو مانشستر وأنشيلوتي إلى البايرن !
أنشيلوتي

غوارديولا نحو مانشستر وأنشيلوتي إلى البايرن !

أصبح المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي على رأس قائمة المدربين اللذين يخطط فريق بايرن ميونخ للتعاقد معهم خلفاً للاسباني بيب غوارديولا، وقد وافق الطرفان تقريباً على جميع تفاصيل العمل .

ورغم نجاح البايرن مع المدرب الاسباني للوصول إلى نهائي دوري ابطال أوروبا، إلا أن الفريق الألماني لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع غوارديولا الذي طلب مهلة حتى نهاية الموسم لاتخاذ قراره، لكن الفريق البافاري أبلغ بيب أنه لن ينتظر أكثر من نهاية دجنبر 2015.

وإذا لم يتوصل البايرن إلى إتفاق مبدئي مع  غوارديولا، لتجديد عقده لمواسم إضافية، فإن إدارة البافاري قد تعلن عن تعيين أنشيلوتي مدربا للفريق في نهاية الموسم، لخلافة الاسباني حتى لو فاز الفريق بالثلاثية كما حدث سابقاً مع المدرب الألماني هاينكس.

وتعلم إدارة البايرن أن غوارديولا يسعى لخوض تجربة جديدة في الدوري الانجليزي، لاسيما أن ثلاثة أندية تريد التعاقد معه، وهي مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد، هذا الأخير هو  الأقرب إليه.

وفي حال رغبة مانشستر يونايتد بتلبية رغبة غوارديولا سيكون على الفريق تحضير حوالي 17 مليون باوند للمدرب الاسباني، بالإضافة إلى دفع 7 مليون باوند للمدرب الهولندي لويس فان غال عن الموسم المتبقي له مع الفريق.

ويبقى أنشيلوتي هو المدرب المفضل بالنسبة للفريق الألماني، نظرا للنجاح الذي حققه المدرب الإيطالي مع الريال وباريس سان جرمان والميلان، مما يرشحه لكي يكون خليفة غوارديولا.

إقرأ أيضا :بايرن ميونخ يفاوض أنشيلوتي لخلافة غوارديولا