ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مورينو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مورينو

أفادت تقارير إعلامية أن ريال مدريد الإسباني لكرة القدم قرر التعاقد مع مورينيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لسد الفراغ الذي يتركه غياب البرازيلي مارسيلو لأسباب متنوعة.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن اختيار ريال مدريد وقع على الدولي الإسباني ألبيرتو مورينو، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، مع وضع اسم ريكاردو رودريغيز مدافع فولفسبورغ الألماني كخيار ثان.

ألبيرتو مورينو، اللاعب السابق لإشبيلية والذي انضم إلى ليفربول صيف العام الماضي مقابل 12 مليون جنيه استرليني، يمتلك خبرة جيدة في الدوري الإسباني، ويمتلك السرعة والمهارة اللازمة للمداورة مع مارسيلو، فضلا عن إحداثه التوازن بين الدفاع والهجوم على الرواق الأيسر.

وفي حال فشلت محاولات ريال مدريد لضم مورينو (23 عاما) فإنه سيكون في سباق مشتعل مع تشيلسي للظفر بخدمات المدافع السويسري رودريغيز، الذي جدد مطلع هذا العام عقده مع فولسبورغ حتى 2019.

إقرأ أيضا :فوزي غلام مرشح لخلافة مارسيلو في ريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق