الكاف تفرض على فاخر الحسم في قائمة المنتخب المحلي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي29 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الكاف تفرض على فاخر الحسم في قائمة المنتخب المحلي

دعت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، جميع المنتخبات الافريقية المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقبلة، إلى إرسال اللاوائح النهائية للاعبين قبل موعد ثاني يناير القادم.

وطالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من المدرب محمد فاخر بضرورة الإعلان عن القائمة النهائية في فاتح يناير المقبل لتفادي عقوبات الكاف في حالة التأخير.

وكان فاخر يفضل تأجيل الحسم في القائمة النهائية، حتى تنتهي مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية، حتى يتمكن من اختيار اللاعبين الأكثر جاهزية، للدخول في معسكر نهائي بداية يناير المقبل، وأيضا لتفادي أي غيابات قد تحصل في صفوف اللاعبين قبل موعد البطولة القارية.

وبرمج فاخر معسكرين في شهر دجنبر المقبل، الأول سيكون في بداية الشهر من أجل مواصلة العمل، وتحقيق الانسجام الداخلي بين اللاعبين، ثم معسكر ثاني في آخر الشهر.

وقد اختار فاخر 28 لاعبا في القائمة الأولى للمنتخب المحلي، تضم عناصر بارزة تنتمي لمختلف الأندية الوطنية. وفيما يلي أسماء اللاعبين:

حراس المرمى : البورقادي – الحواصلي – المحمدي – العروبي
الدفاع : نصير – الشاكير – الباسل – الياميق – أولحاج – بلطام – رابح – الكروشي – جبيرة.
وسط الميدان : سعدان – النقاش – جاحوح – حسني – أوناجم – خضروف – النملي – كروش – بنشرقي – النغمي – المباركي.
الهجوم : بن جلون – تيبركانين – معاوي – أووك.

إقرأ أيضا : فاخر يلغي معسكر المنتخب المحلي في كينيا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق