الرئيسية / رياضة / الراقي يوجه رسالة مؤثرة لجمهور الرجاء
الراقي

الراقي يوجه رسالة مؤثرة لجمهور الرجاء

عبر عصام الراقي عن سعادته الكبيرة بحمل قميص الرجاء في المباريات المقبلة، مؤكدا عزمه على تقديم الإضافة للفريق في المرحلة المقبلة من البطولة الاحترافية.

ونفى الراقي وجود أي تخوف لديه من الظرفية الصعبة التي يمر منها الرجاء، بسبب النتائج السلبية، التي لا تعتبر عقبة أمامه للخروج من هذه الأزمة رفقة بقية اللاعبين.

وأوضح  في ندوة صحفية بمقر النادي، أن تجربته السابقة مع النسور الخضر كانت ناجحة، إلى جانب لاعبين ممتازين مثل مابيدي وكوكو وشطيبي وكوشام، وبالرغم من تواجد هذه الأسماء قال إنه استطاع الحصول على مكانته الأساسية.

ودعا الراقي جمهور الرجاء للصبر قليلا على جميع اللاعبين القدامى والجدد في الفريق، مبرزا أن هناك عناصر شابة في بدايةمشوارها، تحتاج للمساندة في ظل وجود ضغط كبير على النادي لتحقيق النتائج.

وقال الراقي إن رحيل رئيس الفريق أو مجيء مسؤول جديد، لا يجب أن يؤثر على أي اللاعب، لأن واجبه هو احترام العقد الموقع مع الفريق، مشددا على أهمية العمل والانضباط في التداريب وخلال المباريات مهما كانت التغييرات التي تحصل على مستوى إدارة النادي.

وأكد إستعداده لتقديم الإضافة للفريق والمساهمة رفقة بقية اللاعبين، للوصول لنتائج إيجابية في البطولة الاحترافية، وإعادة إسم الرجاء للواجهة الوطنية.

إقرأ أيضا :عصام الراقي في قلعة الرجاء البيضاوي