غوركوف ينفي وضع أية شروط على الإتحادية الجزائرية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غوركوف ينفي وضع أية شروط على الإتحادية الجزائرية

قال الناخب الجزائري كريتسيان غوركوف إنه لم يفكر أبدا في مغادرة الخضر، رغم المشاكل والخلافات التي حصلت له مع الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، بسبب الخسارة أمام غينيا في مباراة ودية.

ونفى غوركوف في حوار بموقع الإتحادية، وضع أية شروط مسبقة على الفاف للإستمرار في تدريب المنتخب، قائلا”لم أشترط أي شيء على الفاف مقابل بقائي في منصبي”، موضحا أن العقد الذي يربطه بالإتحادية واضح ويبرز ماله وما عليه.

وأكد أن لقاءه يوم الثلاثاء الماضي مع رئيس الفاف محمد روراوة كان منتظرا، للقيام بحصيلة تقنية بعد نهاية مرحلة الدور التمهيدي من تصفيات كأس العالم.

وأضاف أن اللقاء خلص على ضرورة مواصلة العمل وأخذ الحيطة والحذر، وتوفير كل الامكانيات اللازمة من أجل التحضير لمستقبل الخضر، في المرحلة المقبلة من التصفيات القارية والدولية.

وكان التقني الفرنسي قد عقد اجتماعا أمس بمقر سيدي موسى مع روراوة، تم خلاله تأكيد بقاءه في منصبه، وبالتالي إنهاء كل الجدل الذي أثير عن إمكانية مغادرته لمنصبه.

إقرأ أيضا : إجتماع مصيري بين غوركوف ورئيس “الفاف”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق