الرئيسية / رياضة / الصحافة الإسبانية تصف ثلاثي برشلونة بالفضائيين
ميسي

الصحافة الإسبانية تصف ثلاثي برشلونة بالفضائيين

أشادت مختلف الصحف الاسبانية الصادرة اليوم، بثلاثي برشلونة المكون من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز ووصفته بـ “الفضائي” بعد العرض الذي قدمه أمام روما الإيطالي.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “هذا الثلاثي فضائي ولا شك أنه مكون من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم ميسي ونايمار وسواريز بالترتيب .. هم الموهبة والسحر والقدرة على تسجيل الأهداف لا أكثر من هذا أو أقل”.
واعتبرت صحيفة “إلموندو ديبورتيفو”، أن برشلونة يعد أفضل فريق في العالم في ظل وجود ميسي، الذي يقدم الاضافة للفريق في كل المباريات الهامة.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن برشلونة يعيش حالة فريدة من السعادة، وقالت: “لقد ابتسمت له الحياة .. إنه مملكة الخيال” وأرجعت صحيفة “البايس” سر تألق برشلونة إلى استعادته لقدرته على الضغط ولصلابته في الناحية الدفاعية وللتمريرات المتقنة ولقدرته على تفكيك الحصون الدفاعية بطريقة الحرباء، مراعيا في الوقت نفسه ما تتطلبه مجريات اللعب أمام كل خصم على حدة”.

وفاز برشلونة بـ 6 / 1 أمس الثلاثاء على ضيفه روما في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي النتيجة التي جاءت بعد ثلاثة أيام فقط من فوزه على ريال مدريد على ملعب الأخير برباعية نظيفة، وخاض ميسي أمس مباراته الأولى كلاعب أساسي منذ 26 سبتمبر الماضي بعد تعافيه من إصابة في أربطة الركبة وسجل هدفين.

إقرأ أيضا :ميسي يرفض عروض مغرية ويفضل نادي إنجليزي !