ماركا تعلن إقالة بينيتز من تدريب ريال مدريد

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ماركا تعلن إقالة بينيتز من تدريب ريال مدريد
ريال مدريد

أفادت صحيفة “ماركا” الاسبانية في عددها الصادر اليوم الأحد ان نادي ريال مدريد اتخذ قرار اقالة مدرب الفريق رافايل بينيتيز بعد الخسارة الثقيلة امام غريمه التقليدي برشلونة صفر-4 في مباراة الكلاسيكو امس السبت على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وأوضحت الصحيفة أن الثقة المفقودة بين جمهور ريال مدريد واللاعبين من جهة والمدرب من جهة اخرى ازدادت بعد الخسارة امام برشلونة.

وقالت ماركا “الان او في يونيو، فان اقالة بينيتيز ينقصها فقط التوقيت لان القرار قد اتخذ بعد الهزيمة التي تعرض لها ريال مدريد امام برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو”.

وكان ريال مدريد عين بينيتيز بعد اقالة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في نهاية الموسم الماضي بسبب اخفاقه في قيادة الفريق الى اي لقب فيه، رغم إحرازه لكأس دوري الأبطال العاشرة في تاريخ النادي.

وبدأ يروج اسم لاعب ريال مدريد السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد كاستيا الذي يلعب في الدرجة الثالثة، لخلافة بينيتيزفي الفترة المقبلة.

إقرأ أيضا: رونالدو يطالب رئيس الريال برأس بينيتز !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق