الرئيسية / رياضة / ليلة سقوط مدريد أمام الغزو الكتالاني بسبب بينيتز !
بينيتيز

ليلة سقوط مدريد أمام الغزو الكتالاني بسبب بينيتز !

لم يتقبل أنصار ريال مدريد الهزيمة المذلة امام فريق برشلونة برباعية نظيفة، حيث حمل الجميع المسؤولية للمدرب رافاييل بينيتز الذي كان سببا رئيسيا في هذه الخسارة الأساسية.

كانت  إختيارات المدرب بينيتز كارثية بكل المقاييس في هذه المواجهة، بعدما اعتمد على شاكلة 4-2-3-1، مما جعل اللاعبين كروس ومودريتش أمام مهمة صعبة في مقارعة وسط ميدان برشلونة، خصوصا أنه إحتفظ بكاسيميرو في الاحتياط، رغم أن اللاعب البرازيلي يقوم بدرو دفاعي محوري في الوسط.

فقد كان توزيع لاعبي ريال مدريد، يكشف أن منهجية المدرب في المباراة دفاعية،بينما عاش الخط الهجومي عقما متواصلا، وما عقد المهمة هو خروج خيمس ودخول إيسكو، الشيء الذي لم يقدم أي إضافة للفريق الملكي.

حمل بينيتز مسؤولية الخسارة للجميع بعد نهاية المباراة، وقال “الرياضة فوز وخسارة، الجميع يتحمل جزء من المسؤولية، بالطبع الخسارة بهذه الطريقة أمام فريق مثل برشلونة تؤلمنا بشدة، ولكن لابد من الاتحاد والعمل ورفع المستوى استعداداً للمباريات المقبلة والاستمرار في الصراع على لقب الليغا.”

لكن سقوط رافاييل بينيتز في قلعة سانتياغو بيرنابيو أمام الإكتساح البرشلوني، بنتيجة قاسية لم تكن في حسبان عشاق الميرينغي، وبأداء لم يعرفه الفريق من قبل في عهد المدربين السابقين، مما يعقد مهمته في المرحلة المقبلة.

يبدو أن بينيتز جنى على مستقبله مع ريال مدريد، بعد الليلة السوداء التي عاشها الرئيس فلورنتينو بيريز واللاعبين، عب الخسارة المرة امام الجماهير، في ظرفية كان الكل متفائل بأن يكون الريال أقوى أمام الكتالانيين، خاصة مع حضور رئيس حكومة مدريد الذي كان يأمل في انتصار ساحق لمدريد أمام دعاة الانفصال السياسي.

إقرأ أيضا :خيمس يفضح مؤامرة بينيتز داخل ريال مدريد