بيل : نثق في امكانية تحقيقنا للفوز على الأتلتيكو

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بيل : نثق في امكانية تحقيقنا للفوز على الأتلتيكو
8175995888d91e4a6462178213f496c5 - مشاهد 24

استبعد الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، وجود “ضغوط إضافية” على الفريق، من أجل الفوز باللقب العاشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، الهدف الذي يسعى له النادي منذ سنوات، معربا عن رغبته لتحقيق أول ألقابه في التشامبيونز ليج.
وصرح بيل عقب مران الفريق اليوم استعدادا لخوض نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد السبت المقبل بملعب النور في لشبونة “أنا سعيد ومتشوق للعب مباراة كبيرة كهذه. الحقيقة أنني لا اعتقد بوجود ضغوط إضافية نحونا من أجل الفوز باللقب العاشر. هناك ضغط لأننا بصدد خوض مباراة نهائي في التشامبيونز لكن هناك أيضا رغبة كبيرة للفوز باللقب وكل لاعب يحلم بهذا”.
وأكد بيل أن المباراة ستكون “صعبة للغاية” لكنه اعرب عن ثقته في امكانية تغلب الريال على أتلتيكو “نثق في امكانية تحقيقنا للفوز رغم معرفتنا بصعوبة المهمة. انها المرة الاولى التي يتواجه فيها فريقان من نفس المدينة بنهائي دوري الأبطال. اتمنى ان نكون نحن الأبطال”.
ورغم عدم مشاركة بيل في مران الفريق مع باقي زملائه، وتدربه بصالة الالعاب الرياضية، إلا أنه أكد أنه “سيكون لائقا لخوض النهائي”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق