إنريكي يؤجل قرار مشاركة ميسي في الكلاسيكو

خالد الغازي
2015-11-20T21:40:14+00:00
رياضة
خالد الغازي20 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنريكي يؤجل قرار مشاركة ميسي في الكلاسيكو

لم يؤكد لويس إنريكي مدرب برشلونة مشاركة ليونيل ميسي يوم غد، أمام ريال مدريد، في الكلاسيكو الذي سيُقام على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، وذلك لعدم إكتمال لياقته البدنية، بعد تعافيه من إصابته في أوتار الركبة.

وقال إنريكي إن “ميسي يشعر أنه في حالة جيدة منذ أن اندمج في التدريبات مع رفاقه، لقد تعافى من إصابته وبدأ في استعادة نسق التدريبات، لا يمكنني الحديث عن مشاركته أساسيا حاليا، لازالت هناك حصة تدريبية أخيرة قبل المباراة، من الواضح أنه لن يكون جاهزا بنسبة 100%، لكننا ضمنا تواجده معنا”.

وأكد “اللوتشو” عودة مهاجمه إلى التدريبات الجماعية، لكنه ناور بشأن مشاركته في الكلاسيكو بقوله للصحفيين “فيما يتعلق بليو، فهو عاد للفريق وأصبح مناسبًا، لقد تدرب مرة أخرى مع الفريق، وهذا بالطبع نبأ عظيم بالنسبة لنا”.

وأضاف” هناك أشياء يُمكن أن نتحدث عنها، لكننا نعلم أنه لن يكون لائقًا، سوف أتحدث معه اليوم وغدًا، وقبل ساعة واحدة سيتم تحديد كل شيء”.

إقرأ أيضا : فحوصات طبية تحدد مشاركة ميسي في الكلاسيكو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق