الرئيسية / رياضة / بينيتز يشن هجوما على برشلونة في الكلاسيكو !
بينيتيز

بينيتز يشن هجوما على برشلونة في الكلاسيكو !

قام رفاييل بينيتز مدرب ريال مدريد بالرد اليوم الجمعة على منتقديه خلال ندوة صحفية عقدها بملعب الفريق الملكي، مفندا تفضيله للخيار الدفاعي على الهجومي في أسلوب لعب الفريق الملكي.

وأكد بينيتز كداً أن طريقة لعبه تعتمد على محاولة تحقيق الفوز عن طريق الهجوم وإحراز أهداف أكثر من المنافس، الأمر الذي سيسعى إلى إثباته في مباراة الكلاسيكو غداً السبت أمام برشلونة.

وأوضح أنه يسعى لحصد النقاط الثلاث، للإستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، مؤكدا على أن فريقه صاحب قدرة كبيرة على الفوز، ولديه جميع اللاعبين جاهزين لخوض المباراة.

وتابع “ريال مدريد يملك من المميزات التي تدفعه إلى الهجوم وتسجيل أهداف والوصول إلى مرمى الخصم وهذا هو ما سنقوم به، الفريق الأكثر فاعلية هجومية هو من يسجل أكبر عدد من الأهداف وريال مدريد يقوم بهذا وسنستمر في القيام بالأمر ذاته ولكن بفاعلية أكبر”.

وأشاد بينيتز أيضاً بلاعبه البرتغالي ونجم فريقه كريستيانو رونالدو الذي لا يمر بأفضل حالاته الفنية في الوقت الراهن: “كريستيانو لاعب لا غنى عنه ولديه القدرة على تسجيل العديد من الأهداف ويحوز على ثقتي.. إنه ضمانة كبيرة.. من المهم أن يشعر بالراحة النفسية”.

ورفض بينيتز فكرة البعض اعتبار برشلونة الفرق الأوفر حظاً في الفوز بالكلاسيكو: “نلعب على ملعبنا وأمام جماهيرنا ولهذا أعتقد أننا مرشحون.. يبدو جليا أننا أمام فريق كبير ولكننا سنخوض المباراة بثقة وأعتقد أننا سنكون في أفضل حال”. وأعرب بينيتز عن تضامنه مع ضحايا الهجمات الإرهابية الأخيرة في باريس، معرباً عن ثقته بأن مباراة الكلاسيكو ستحظى بضمانة أمنية كبيرة.