الرئيسية / رياضة / إنيستا يؤكد أهمية الفوز في مباراة الكلاسيكو
إنيستا

إنيستا يؤكد أهمية الفوز في مباراة الكلاسيكو

قال عميد فريق برشلونة أندرياس إنيستا في ندوة صحفية قبل مباراة الكلاسيكو الإسباني، إن جميع لاعبي الفريق الكتالاني جاهزون للمشاركة في المباراة، معتبرا أن النتائج الإيجابية التي حققها برشلونة في الفترة السابقة سيكون لها تأثير على مباراة الكلاسيكو.

وأضاف إنيستا للصحافة الإسبانية والدولية، أن الترتيب في الليغا ليس له أهمية في هذه المواجهة، مؤكدا على أن الفريقان يضمان لاعبين قادرين على تغيير النتيجة في أي وقت من المباراة، لهذا شدد على أهمية السيطرة على الكرة، وإستغلال الفرص السانحة للتسجيل، متمنيا النجاح وتقديم مباراة كبيرة.

وأوضح أهمية تحقيق الفوز في مدريد، لأنه انتصار في غاية الأهمية ولحظة تاريخية بالنسبة لبرشلونة، خصوصا أن الكلاسيكو يحظى بمتابعة جماهير عريضة، ويعطي الأفضلية ودفعة قوية في  مسابقة الدوري الإسباني.

وأكد على أن ريال مدريد يضم لاعبين مهرة في كل المراكز، مثل رونالدو وكروس ومودريتش وغيرهم،  وهو ما يتطلب من  لاعبي برشلونة إخراج كل ما في قدراتهم  وجعبتهم، إذا أرادوا تحقيق نتيجة إيجابية في البيرنابيو.

أما بخصوص مشاركة ميسي فقال إنيستا، إن حالته جيدة ويتدرب بشكل عادي، ولاعب أساسي في الفريق، مشيرا إلى إمكانية برشولنة تحقيق الفوز في حالة غياب ليونيل.

إقرأ أيضا : فحوصات طبية تحدد مشاركة ميسي في الكلاسيكو