الحافيظي يعزز هجوم الرجاء أمام الجيش

خالد الغازي
2015-11-20T13:57:38+00:00
رياضة
خالد الغازي20 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الحافيظي يعزز هجوم الرجاء أمام الجيش

عاد اللاعب عبد الإله الحافيظي لتعزيز صفوف فريق الرجاء البيضاوي من جديد، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها منذ الأسابيع الماضية، ليكون جاهزا للمشاركة في المباراة القوية أمام فريق الجيش الملكي، ضمن الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.

وقد إتبع الحافيظي برنامج تدريبي خاص، لكي يستعيد لياقته حتى يتمكن من اللعب في مباراة الكلاسيكو، والتي يعول عليها المدرب رشيد الطاوسي من أجل تحقيق المصالحة مع الجماهير الخضراء، الغاضبة بسبب الخسارة امام المغرب التطواني يوم الثلاثاء الماضي.

وفي هذا الإطار إستدعى المدرب الطاوسي 22 لاعبا للمشاركة في هذه المباراة المصيرية في البطولة الاحترافية، وتميزت القائمة بعودة المدافع الغاني محمد أول، وليما مابيدي وسفيان كادوم وعبد الكبير الوادي.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :

أنس الزنيتي، محمد بوجاد، هشام علوش، زكرياء الهاشيمي، بدر بنون، محمد أولحاج، عادل الكاروشي، أحمد جحوح، سفيان أكادوم، محمد أوال، حمزة مصدق، عبد الجليل اجبيرة، عمر بوطيب، ليما مابيدي، أنس السوداني، ياسين الصالحي، وليد الصبار، محمد مسعودي، حمزة ياجور، عبد الإله الحافيظي، عبد الكبير الوادي، محمود بنحليب.

إقرأ أيضا : كلاسيكو الرجاء والجيش يقام في ملعب الفتح

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق