الرئيسية / رياضة / بينيتز في “ورطة” قبل قمة الكلاسيكو الاسباني
بينيتز

بينيتز في “ورطة” قبل قمة الكلاسيكو الاسباني

أصبح المدرب الإسباني رافاييل بينيتز في تحدي جديد، من أجل تحسين صورته امام جماهير الفريق الملكي، إذ بات مطالبا بضرورة تحسين أرقامه السيئة نسبيا امام برشلونة، إذا أراد تفادي أزمة حقيقة مع إدارة ريال مدريد، عندما يخوض أول مباراة قمة  أمام برشلونة.

وتعهد بينيتز بنهج أسلوب هجومي عندما أخذ مكان كارلو أنشيلوتي في أول ندوة صحفية، لكن تقارير الصحافة تتحدث على أن أسلوب رافا دفاعي أكثر من اللازم، حيث يفضل التركيز على اللعب الدفاعي عوض الهجومي، مما خلق إستياء لدى مكونات الريال حول أدائه في الأسابيع الأخيرة.

هذه القضية قد تدفع رئيس الريال فلورنتينو بيريز المعروف بعدم تحليه بالصبر، إلى القيام بأي خطوة مفاجأة إذا إستمر بينيتز بنفس الأسلوب الفني والتقني في تدبير شؤون الفريق،لاسيما أنه تعرض لإنتقادات من قبل لاعبيه خصوصا رونالدو وخيمس بسبب خططه وأسلوبه في اللعب.

يبدو أن الظروف تعاند بنيتز في ظل تراجع آداء رونالدو وأرقامه والإصابات التي عانى منها كريم بن زيمة وغاريث بايل وسيرجيو راموس ورودريغيز، لكنه مطالب بالخروج من هذه الورطة إذا أراد النجاة بنفسه من الإقالة، لان فلورنتينو بيريز لا يمكن أن يضحي بلاعبين يقدرون بالملايين من أجل عيون رافاييل، لذلك قد يمنح الفريق للفرنسي زيدان في حالة فشل بينيتز.

إقرأ أيضا :خيمس يفضح مؤامرة بينيتز داخل ريال مدريد