الرئيسية / رياضة / لاعبون أساسيون قد يرحلون عن الأولمبيك بعد التتويج بالكأس
الأولمبيك

لاعبون أساسيون قد يرحلون عن الأولمبيك بعد التتويج بالكأس

بالرغم من إحراز فريق أولمبيك خريبكة للقب كأس العرش للمرة الثانية في تاريخه، يوم أمس أمام الفتح، إلا أن الفريق الخريبكي مهدد بفقدان خمسة لاعبين أساسيين مع حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتنتهي عقود هؤلاء اللاعبين في الصيف المقبل، بعدما ساهموا في تحقيق لقب الكأس، لكن بسبب عدم تجديد عقودهم قد يرحلون عن الفريق، ومن أبرزهم العميد إبراهيم البزغودي الذي تلقى الكأس الفضية من الأمير مولاي رشيد في النهائي.

وتضم القائمة لاعبين آخرين، مثل ابراهيم لارغو، وجواد اليميق، ورشيد تيبركانين، ومامادو سيديبي، مما قد يدفع بهم نحو توقيع عقود مبدئية لفرق أخرى في مطلع السنة المقبلة، في حالة عدم تجديد عقوهم مع إدارة الأولمبيك لضمان إستمرارهم في النادي.

ويواجه الأولمبيك صعوبات كبيرة في الاستقرار، إذ يخوض تداريبه اليومية بعيدا عن المدينة، كما يجري مبارايات البطولة الاحترافية في مدينة بني ملال، مما يزيد من معاناة اللاعبين حسب المدرب العجلاني.

ويطالب العجلاني مدرب الفريق إدارة النادي بضرورة تجديد عقود هؤلاء اللاعبين، والقيام بانتدابات أخرى جديدة في الفترة الانتقالات، لتعزيز صفوف الأولمبيك المقبل على المشاركة في دوري أبطال إفريقيا السنة المقبلة.

وبعدما حقق لقب كأس العرش، تمكن فريق أولمبيك أولمبيك خريبكة من الحصول على مبلغ مالي مهم 3 ملايين درهم، لفوزه بالمسابقة، ليعزز خزينته المالية بغلاف مالي مهم.

إقرأ أيضا :البزغودي: هدفنا الموسم المقبل احتلال إحدى المراتب الأولى