جمهور الرجاء مهدد بالغياب عن الكلاسيكو أمام الجيش

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي19 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جمهور الرجاء مهدد بالغياب عن الكلاسيكو أمام الجيش

أصبح جمهور فريق الرجاء البيضاوي مهدد بعقوبات من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب أحداث الشغب التي قام بها المشجعون عقب نهاية المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني.

وسيكون الرجاء مهدد بالحرمان من جمهوره في المباريات المقبلة، خصوصا مباراة الكلاسيكو أمام فريق الجيش الملكي في الرباط، بعدما تدرس اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية تقرير مندوب المباراة حول الأحداث، قبل أن تصدر عقوبات في هذه الوقائع، التي جاءت بسبب الخسارة.

وقد قامت الجماهير باختراق الحواجز الأمنية، ولجأت إلى رشق اللاعبين بالمقذوفات وهددت مسؤولي الرجاء، مما جعل قوات الأمن تتدخل لحماية اللاعبين والطاقم، بعدما حوالت بعض الجماهير الغاضبة تخطي الحواجز.

وتعرف العلاقة بين أنصار الفريق الأخضر، والرئيس محمد بودريقة توترا كبيرا، حيث تطالبه بعض الجماهير بالرحيل عن النادي، بسبب أزمة إختيار المدربين، إذ لم يوفق الفريق في الاستقرار مع أي مدرب يتعاقد معه. لكن بودريقة صرح أن مستمر في الفريق ولن يرحل إلا عندما يريد الرحيل.

إقرأ أيضا : كلاسيكو الرجاء والجيش يقام في ملعب الفتح

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق