الاتحاد الاسباني يعلن عن حكم الكلاسيكو المثير

أعلن الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن حكم لقاء الكلاسيكو الذي سيقود مباراة الكلاسيكو المقررة يوم السبت بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة الجولة الثانية عشرة من الليغا التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو.

وسيكون الحكم الأندلسي فيرنانديز بوربالان هو حكم المباراة المرتقبة، مما طرح العديد من التساؤلات بسبب توقيت إختياره، حيث غالبا ما يتم تعيين الحكم أسبوعين قبل موعد الكلاسيكو.

وقاد الحكم ديفيد فرنانديز بوربالان 33 مباراة لنادي ريال مدريد ، والتي شهدت تسجيل 19 انتصاراً و 7 تعادلات و 7 هزائم ، فيما أشهر ما مجموعه 72 بطاقة صفراء فضلاً عن طرد ستة لاعبين ، اثنان منهم بطاقتان صفراوان.

وسبق للحكم بوربالان أن قاد مبارتي الكلاسيكو في موسم 1011-2012 سُجل خلالهما فوزان لصالح برشلونة نتيجة 3-1 في البرنابيو و3-2 في الكانب نو.

وكانت صحيفة آس كشفت أن لجنة الحكام في الاتحاد الاسباني اتخذت قرارها بتحديد الحكام الأربعة، منذ أكثر من أسبوعين، ولكنها قررت الاعلان عنهم رسمياً مساء أمس نظراً لأهمية المباراة ورغبة منها بحماية الحكام من الضغط وإخضاعهم لاختبارات لياقة بدينة.

إقرأ أيضا : رئيس “الليغا” يخلق ضجة قبل الكلاسيكو الاسباني

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *