مونديال 2018 : الخضر يكتسحون تنزانيا بسباعية لأجل غوركوف

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مونديال 2018 : الخضر يكتسحون تنزانيا بسباعية لأجل غوركوف

تمكن لاعبو المنتخب الجزائري من إكتساح منتخب تنزانيا بسباعية نظيفة مساء اليوم، ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، في ملعب مصطفى تشاكر ي البليدة وسط حضور جماهيري غفير.

إفتتح نجم المنتخب الجزائري ياسين براهيمي باب التسجيل في الديقة الأولى من المباراة، ليعبد الطريق أمام زملائه لإضافة المزيد من الاهداف في أطوار اللقاء، حيث تمكن فوزي غلام من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة ال23،وقبل نهاية الشوط الأول رفع رياض محرز النتيجة لثلاثية.

وفي الشوط الثاني دخلت العناصر الجزائري برغبة قوية في الخروج بنتيجة جيدة، ترضي الجماهير الحاضرة، وتبقي على المدرب غوركوف لقيادة الخضر في المرحلة المقبلة، بحيث تمكن المهاجم إسلام سليماني من توقيع الهدف الرباع عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة ال49، ثم رفع غلام الحصة إلى خماسية عبر ضربة جزاء ثانية.

وعرف الشوط الثاني بعض التغييرات، حيث أقحم المدرب غوركوف رشيد غزال مكان براهيمي وبودبوز مكان وليد مسلوب، ليواصل الخضر مهرجان الأهداف بواسطة كل من كارل مجاني في الدقيقة 72، وسليماني في الد قيقة ال75.

قدم لاعبو المنتخب الجزائري مباراة قوية، واستعراضية عرفت تألق جل اللاعبين الذين أظهروا الندية  دفاعا عن قميص المنتخب، وأيضا دفاعا عن المدرب الفرنسي الذي أصبح مصيره بيد الفاف.

فقد حقق المدرب كريستيان غوركوف ما لم يكن متوقع، بعدما خرج منتصرا بحصة ثقيلة على تنزانيا، ليبعث برسالة قوية إلى الصحافة الجزائرية والاتحادية، أنه قادر على إعادة قوة الخضر للواجهة القارية.

غوركوف

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق