الرئيسية / رياضة / الركراكي لـ”مشاهد24″: نسعى لتحقيق لقب الكأس رغم صعوبة النهائي
وليد الركراكي

الركراكي لـ”مشاهد24″: نسعى لتحقيق لقب الكأس رغم صعوبة النهائي

صرح وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرباطي، أن مباراة النهائي في كأس العرش بين فريقه وأولمبيك خريبكة في ملعب طنجة الكبير ستكون قوية، لكون الفريق المنافس في النهائي قوي، معبرا  عن إحترامه لفريق الأولمبيك الذي يتوفر على لاعبين جيدين ومدرب محترم.

وأضاف الركراكي لموقع “مشاهد24” بأنه يسعى لتحقيق لقب الكأس العرش، رغم صعوبة المواجهة أمام الفريق الخريبكي، موضحا أن مباراة الكأس تختلف كثيرا عن مباريات البطولة الاحترافية لأنها تمنح للفريق البطل الانتقال إلى مرحلة أخرى.

وشدد وليد على أهمية تحقيق اللقب والحفاظ على لقب الموسم الماضي، الذي سيعبد الطريق للفريق لكي يواصل مساره بشكل قوي في الدوري، مشيرا إلى أن ظروف الاستعدادات للنهائي تمت في ظروف جيدة، ومعنويات لاعبيه مرتفعة لدخول لقاء الغد أمام الأولمبيك . وأشار إلى حضور جل العناصر الأساسية باستثناء اللاعبين يوسف لكناوي وعادل زريوح الغائبان عن الفريق في هذه المباراة النهائية.

ونفى الركراكي تخوفه أو الحديث عن التحكيم في مثل هذه المباريات، مؤكدا إحترامه لقرارات الحكام التي تحترم، مبرزا بأن بعض الأخطاء ممكن أن تحصل من بعض الحكام وحتى من قبل اللاعبين أو المدربين أيضا، مفضلا أن يكون كمدرب مهتم بالتركيز فقط على اللعب ومتابعة أطوار المباراة.

وأشاد الركراكي بحضور جمهور الفتح لمساندة الفريق في الفترة الأخيرة، وخصوصا الحضور القثو هذا النهائي والحضور بشكل قوي لمؤازة اللاعبين، مشيدا بعودة الأنصار من جديد لتشجيع الفريق، والتي ساهمت في تحقيق الفوز على الرجاء في نصف النهائي.

إقرأ أيضا : الركراكي يشدد على أهمية إحراز لقب كأس العرش