الرئيسية / رياضة / الحرش يقود نهائي كأس العرش في عيد الاستقلال
الحرش

الحرش يقود نهائي كأس العرش في عيد الاستقلال

عينت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحكم بوشعيب لحرش، لقيادة المباراة النهائية لكأس العرش التي ستجمع بين أولمبيك خريبكة والفتح الرياضي، في الملعب الكبير لمدينة طنجة يوم غد  الأربعاء 18 نونبر الذي  يوافق عيد الاستقلال، وذلك بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا.

ويعتبر الحكم لحرش من خيرة الحكام في البطولة الاحترافية والمسابقات الافريقية، وقد سبق له قيادة عدة مبارايات قوية وصعبة، مثل ديربي البيضاء بين الوداد والرجاء، ومباريات الافريقية خصوصا بين الترجي والأهلي المصري، وغيرها من اللقاءات.

ويحظى بوشعيب لحرش بإحترام كبير من قبل لاعبي البطولة، والمدربين، نظرا لقراراته الصائبة ومراقبته لجميع أطوار المقابلة، وهذا ما جعل اللجنة المركزية لاختياره حتى يمر النهائي في ظروف جيدة.

ومنحت اللجنة المركزية مهمة مساعدة الحكم لحرش، إلى كل من الحكمين يحيى النوالي وعصام بن بابا، في الوقت الذي تم تعيين الحكم يوسف الهراوي كحكم رابع.

وسيكون النهائي قويا بين فريقي الفتح وأولمبيك خريبكة، خصوصا أن الفريقين قدما مستوى جيد منذ بداية الموسم الحالي، وحققا في الموسم الماضي مركزين متقدمين في ترتيب البطولة، مما يستلزم حكما قويا الحضور للتحكم في زمام المقابلة.

إقرأ أيضا : الركراكي يشدد على أهمية إحراز لقب كأس العرش