الرئيسية / رياضة / رئيس “الليغا” يخلق ضجة قبل الكلاسيكو الاسباني
تيباس-اللكلاسيكو

رئيس “الليغا” يخلق ضجة قبل الكلاسيكو الاسباني

خلق خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الاسباني “الليغا، خرج خافيير تيباس، ضجة كبيرة في إسبانيا،  قبل موعد الكلاسيكو المثير بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت المقبل.

وكشف تيباس صراحة عشقه الكبير واللامتنهي لريال مدريد قبل إعطاء ضربة انطلاق الكلاسيكو بقوله: “سأكون منافقا إن أخفيت عشقي الكبير وانتمائي لـ ريال مدريد، أنا أحب هذا النادي وأتمنى فوزه بالكلاسيكو على حساب برشلونة”.

وقال تيباس  “أستطيع القول أنني أساند ريال مدريد منذ أن كنت يافعاً، لا أحب الكذب في هذه الأمور، احتفلت مع أصدقائي في الحانة بفوز ريال مدريد في الكلاسيكو بالماضي”.

وأردف بالقول “في المواسم الأخيرة أطلق علي لقب بأني كاره ريال مدريد، يعود الأمر إلى أنني طالبت بتكريم ميسي في البرنابيو أو لأنني قلت بأن رونالدو يستحق العقاب للمسه أعضائه التناسلية في الملعب”.

وتحدث تيباس عن رغبته في رؤية ميسي يلعب الكلاسيكو قائلاً “كمتابع ومشجع للدوري الاسباني أريد رؤية ميسي يلعب، إنه أمر مخيب للآمال ومحبط في حال غاب ميسي”.

وسيشعل تيباس النار مجددا في إسبانيا ويحيي نظرية المؤامرة التي كثيرا ما تحدث عنها الكتالان وشددوا على حصول النادي الملكي على معاملة تفضيلية على حسابهم وحساب بقية أندية إسبانيا.

إقرأ أيضا :رئيس الليغا ينتقد ويهاجم إدارة ريال مدريد