ميسي يرفض عروض مغرية ويفضل نادي إنجليزي !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي16 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميسي يرفض عروض مغرية ويفضل نادي إنجليزي !

تسعى بعض الأندية الالنجليزية إلى التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة قرر الرحيل عن برشلونة في المواسم المقبلة، لكن رغبة اللاعب “البرغوث” مختلفة مما جعل جل الفرق خارج مفكرة لوينيل بإستثناء فريق واحد.

وحسب صحيفة بريطانية فاللاعب الأرجتيني يفضل اللعب في صفوف فريق أرسنال في حالة مغادرته لفريق برشلونة، نحو الدوري الانجليزي الممتاز ” البريمير ليغ”.
وكشفت الصحيفة “ديلي ستار” ام ميسي يتلقى 14 مليون في العام الواحد، بوجود بند في العقد الذي يربطه ببرشلونة ينص على ضرورة فسخ العقد مقابل 175 مليون يورو.

وأضافت أن ميسي يفطر في الرحيل عن برشلونة إذا ساءت الامور، خصوصا في ظل وجود مشاكل له مع القضاء الاسباني وقضايا اخرى متعلقة بوالده بشان التهرب الضريبي.

يشار إلى ان الأرسنال لم يكن ضمن الأندية التي تقدمت بعروض لضم ميسي، وعبرت عن رغبتها في التعاقد معه في حالة قرر ترك برشلونة، مثل تشيلسي والسيتي واليونايتد.

إقرأ أيضا :ميسي جاهز للمشاركة في الكلاسيكو الاسباني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق