براهيمي يعود لصفوف الخضر وفيغولي أبرز غائب

خالد الغازي
2015-11-16T12:30:46+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
براهيمي يعود لصفوف الخضر وفيغولي أبرز غائب

عاد الدولي ياسين براهيمي إلى تداريب المنتخب الجزائري المقامة في مركز سيدي موسى، تحضيرا للمواجهة القوية التي ستجمع الخضر أمام منتخب تنزانيا يوم غد ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

وإلتحق براهيمي رفقة رياض بودبوز بمعسكر الخضر، بعدما تعافيهما من الإصابة، وقد منح طبيب المنتخب الوطني الضوء الأخضر لمتوسطي ميدان بورتو البرتغالي ومونبلييه الفرنسي لخوض التدريبات مع المجموعة.

وغاب براهيمي وبودبوز عن مباراة الذهاب التي أقيمت أمس السبت بدار السلام وانتهت بالتعادل 2 – 2 بداعي الإصابة، حيث غادرا الأسبوع الماضي معسكر المحاربين لمواصلة العلاج مع ناديهما.

ويشكل حضور براهيمي إضافة قوية للخضر، في مباراة الإيبا لايما أن مهاجم بورتو البرتغالي، يعد المحرك الأساسي للمنتخب الجزائري حب المدرب غوركوف الذي أشاد بالدور الكبير الذي يقوم به.

من ناحية أخرى تأكد غياب الدولي سفيان فيغولي لاعب فالنسيا الإسباني عن مباراة الغد أمام تنزانيا، إلى جانب جمال مصباح والعربي سوداني مهاجم دينامو زغرب بسبب الاصابة.

إقرأ أيضا : رينارد مدربا للمنتخب الجزائري بعد رحيل غوركوف

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق