الرئيسية / رياضة / رونالدو يفجر قنبلة جديدة تهز ريال مدريد!
رونالدو

رونالدو يفجر قنبلة جديدة تهز ريال مدريد!

كشفت صحيفة إسبانية تسريبا جديدا لحديث كريستيانو رونالدو مع اللاعبين والرئيس فلورنتينو بيريز يعبر فيه النجم البرتغالي عن سخطه من أسلوب المدرب رافاييل بينيتيز في التدريب، وعدم ثقته بقدرة الفريق على تحقيق أي لقب هذا الموسم بتواجده في منصب المدير الفني.

وتناقلت جل الصحف الاسبانية الخبر الذي نشرته شبكة “الكونفيديسنيال”، خصوصا جريدتي ماركا وآس، اللتان تتابعان جميع أخبار الفريق الملكي، حيث تم التطرق لتأزم العلاقة بين رونالدو ورئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز،  بسبب التصرفات الأخيرة للدون، الذي عبر عن رغبته في الرحيل.

ومن شأن هذه القضية التي تتعلق بالمدرب بينيتز، أن تعقد الأمور بين المدرب واللاعب البرتغالي، قبل موعد الكلاسيكو الذي يستعد له الفريق الملكي، من أجل تحقيق الفوز واللحاق ببرشلونة في الدوري، إذ ان المدرب مطالب رفقة اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز في هذه المباراة المصيرية.

وأصبحت الأمور تتطور الأحداث في الريال، مما سيكون له تأثير كبير على سير الفريق هذا الموسم وفي الكلاسيكو تحديداً، ففي حال لم تخرج تقارير مضادة أو تصريح من اللاعب ورئيس النادي يكذبان فيه كل ما قيل فإن الأمور ستزداد تعقيداً بين بينيتز ورونالدو.

إقرأ أيضا : رونالدو يقود انتفاضة في الريال ضد الطاقم الطبي