دروغبا يدرب تشيلسي ويلعب في الدوري الانجليزي !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دروغبا يدرب تشيلسي ويلعب في الدوري الانجليزي !
bfe64111e3ca83ccb8a49c806580336c - مشاهد 24

قرر المهاجم ديدي دروغبا إنهاء تجربته مع نادي غالاتاسراي التي دامت لموسم واحد فقط، وأدلى قائد المنتخب الإيفواري بتصريح لقناة النادي الرسمية أكد فيه الأخبار التي تحدثت عن رحيله لفريق العاصمة إسطنبول وقال في هذا الصدد: “غلطة سراي سيبقى دائما في قلبي، أنا فخور باللعب تحت ألوانه ولن أنسى تجربتي معه أبدا”.
وقال دروغبا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “غلطة سراي سيبقى دائما في قلبي، أنا فخور للغاية أنني مثلت هذا النادي ودافعت عن ألوان الفريق”.
وأضاف: “لم أتعاقد مع غلطة سراي من أجل المال، فإن كنت أريد الأموال لكنت بقيت في شنغهاي الصيني، أنا جئت لتركيا من أجل أن ألعب مجددا وأن أشعر بالشغف والرغبة في المنافسة، أعتقد أنني منحت الجماهير بعض الفرحة”.
وتابع: “أحب أن أشكر جوزيه مورينيو لأنه شجعني على هذه الخطوة، فهو قال لي لو رحل ويسلي شنايدر للفريق فلا بد أن تتبعه، ولهذا رحبت بالخطوة”.
وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الإيفواري دروغبا قد يعود مجددا إلى صفوف تشلسي الإنكليزي بداية من الموسم المقبل ويتم تكليفه بدور لاعب ومدرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق