الرئيسية / رياضة / إسبانيا تفوز على إنجلترا وسقوط لألمانيا وإيطاليا
إسبانيا

إسبانيا تفوز على إنجلترا وسقوط لألمانيا وإيطاليا

حقق منتخب أسبانيا لكرة القدم انتصارا معنويا بهدفين نظيفين، على ضيفه منتخب انجلترا في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الجمعة بمدينة أليكانتي الأسبانية.

وتقدمت إسبانيا بهدف حمل توقيع ماريو غاسبار في الدقيقة 72 من ضربة خلفية مزدوجة نفذها بطريقة رائعة واضعا الكرة على يمين جو هارت حارس مرمى انجلترا. وأضاف سانتي كازورلا الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل النهاية بخمس دقائق عبر تسديدة من على حدود منطقة الجزاء على يمين هارت الذي اكتفى بالنظر للكرة وهي تحتضن شباكه.

وفي مباراة ثانية سقط المنتخب الايطالي في الهزيمة بنتيجة 3-1 أمام المنتخب البلجيكي في مباراة ودية لعبت في مدينة بروكسل البلجيكية مساءا، عرفت تفوق كبير لمنتخب الشياطين، بالرغم من تقدم الإيطاليين في بداية المقابلة.

وفي مباراة أخرى تمكن منتخب فرنسا من الفوز على منتخب ألمانيا بهدفين نظيفين، في مباراة ودية أقيمت مساء اليوم الجمعة بملعب ساندوني بالعاصمة باريس. وقد سجل هدفي الديوك كل من جيرو في الدقيقة 45 واندري جينياك في الدقيقة 86.
وعرف ملعب ساندوني إنفجارات قوية نتيجة هجوم إرهابي، جعل الرئيس الفرنسي هولاند يغادر الملعب بسرعة بعدما حضر لمشاهدة المقابلة بربع ساعة فقط.