البوشحاتي : الظروف موفرة للمنتخب للعودة بالتأهل من باتا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
البوشحاتي : الظروف موفرة للمنتخب للعودة بالتأهل من باتا

قال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية نور الدين البوشحاتي إن جميع الظروف موفرة للفريق الوطني من أجل أن يحقق التأهيل إلى دور المجموعات القادم ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأضاف البوشحاتي لموقع “مشاهد 24″، بأن جميع الترتيبات تم إعدادها من إقامة مريحة وأمور اخرى، حتى يجد المنتخب الوطني جميع الظروف مناسبة لكي يكون جاهزا لخوض مباراة الإياب أمام غينيا الاستوائية في باتا يوم الاحد المقبل.

واعتبر البوشحاتي نتيجة فوز المنتخب الوطني على منتخب غينيا الاستوائية مرضية بالنسبة للجميع، مؤكدا على أهمية الفوز الذي يعطي للاعبين دفعة قوية لمواصلة النجاح، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب، داعيا بالتوفيق للعناصر الوطنية في هذا اللقاء.

وأوضح أن المنتخب الوطني تمكن من تحقيق الفوز بفضل الروح الوطنية العالية للاعبين والناخب الوطني، رغم الغيابات المؤثرة لكن ذلك لم يمنع لاعبو المنتخب من إجراء مباراة كبيرة نالت الإشادة من الجمهور المغربي.

إقرأ أيضا : الزاكي لـ”مشاهد24″: نحن جاهزون للمباراة وحضور الجمهور مهم لنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق