الرئيسية / رياضة / غوركوف يغامر ببنطالب ويراهن على التعادل أمام تنزانيا
غوركوف

غوركوف يغامر ببنطالب ويراهن على التعادل أمام تنزانيا

أفادت تقارير أن مدرب المنتخب الجزائري كريستاين غوركوف، يسعى لكسب ورقة التأهيل إلى دور المجموعات المؤهل إلى مونديال روسيا 2018، إنطلاقا من مباراة دار السلام امام منتخب تنزانيا، حيث يريد تحقيق نتيجة إيجابية، قبل خوض لقاء العودة في الجزائر الذي سيكون من نصيب الخضر.

ويرى غوركوف أن التعادل في تنزانيا سيكون إيجابيا، لأن الفوز في تشاكر سيمنح المنتخب الوطني الفوز، وقال غوركيف لمقربيه أنه سيرمي بكل ثقله، ولو حقق الفوز سيكون رائعا، لكن التعادل لن يكون نتيجة سلبية، مضيفا أن فريقه سيلعب لتحقيق نتيجة مرضية.

ويعتزم مدرب الخضر الدفع باللاعب نبيل بن طالب في هذه المباراة المصيرية، إلى جانب سفير تايدر، ولكن مشاركة لاعب توتنهام تعتبر مغامرة من المدرب رغم أهمية المواجهة وكثرة الغيابات، لكن ذلك قد يؤثر على لاعب توتنهام الغيرجاهز بن طالب بدنيا في الفترة الآنية.

لكن مهمة غوركوف تبقى صعبة في مباراة الذهاب، لاسيما أن منتخب تنزانيا لا يرحم في ملعبه، وبدوره يعلم جيدا أن المباراة الأولى هي الفاصلة بالنسبة له، خصوصا أن لقاء العودة في البليدة يظل لفائدة الخضر، مما يتطلب من المدرب الفرنسي العمل على الخروج بنتيجة في المستوى مهما كانت الظروف.

إقرأ أيضا : غوركوف يستدعي بن طالب بعد موافقة توتنهام