بنعطية : حققنا نصف الطريق في انتظار النصف الآخر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنعطية : حققنا نصف الطريق في انتظار النصف الآخر

قال الدولي المغربي المهدي بنعطية إن الفوز على غينيا الاستوائية نتيجة مطمئنة، بعدما فاز الفريق الوطني بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب ضمن تصفيات كأ العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

وأضاف بنعطية عميد المنتخب، في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، أن نصف الطريق تحقق، في إنتظار النصف الآخر  خلال مباراة الإياب في غينيا الاستوائية، والتي ستكون إن شاء الله من نصيب المنتخب.

وأكد على أن المنتخب الوطني عازم على تحقيق التأهيل إلى الدور المقبل، وخوض مباراة الإياب بكل حماس ومعنويات مرتفعة من أجل كسب ورقة التأهل لدور المجموعات.

وتوجه بنعطية بالشكر الكبير للجمهور المغربي الذي ساند المنتخب خلال مباراة أمس بملعب اكادير، والتي كانت قوية وحماسية، وعرفت نتيجة أرضت الجماهير الحاضرة في الملعب.

يذكر أن المهدي أكمل المباراة رغم تعرضه للإصابة في الشوط الأول، وواصل قيادة دفاع الفريق الوطني حتى نهاية المباراة، رغم أن طبيب المنتخب طلب  من الزاكي تبديله .

إقرأ أيضا :بنعطية يقود تداريب الأسود قبل مواجهة غينيا الاستوائية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق