الرئيسية / رياضة / رونالدو يعترف بقرب ميسي من الكرة الذهبية !
رونالدو

رونالدو يعترف بقرب ميسي من الكرة الذهبية !

أكد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، بان منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، هو الأقرب للتتويج بالكرة الذهبية لهذا العام 2015.

وصرح رونالدو بهذا التصريح خلال مقابلة تلفزية له، اعترف فيها بأم ميسي لديه إنجاوزات خلال هذات العام 2015، خصوصا بعد تحقيقه للقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، لكن الدون عاد ليؤكد تفوقه في الانجازات الفردية، بحيث حقق لقب الحذاء الذهبي.

وأقر رونالدو رغم تفوقه الفردي على ميسي، إلا أن جائزة الكرة الذهبية سوف تذهب إلى ليونيل ببب نظام التصويت، مؤكدا على أنه لا يتوقع أن يحصل على الجائزة لثلاث مرات من قبل.

و أشار الدون الى أنه يشعر بأنه مازال فتى يافع، وأنه مازال لديه في الملاعب ما يقارب لنحو 6 أو 7 مواسم، وهو ما سيجعلني أتمكن من الفوز بها مجدداً، وتحقيق مزيد من البطولات و كذلك الأرقام الشخصية القياسية.

وأوضح أن علاقته مع ميسي طبيعية وعادية، ولا توجد أي ضغينة بينهما، وأنهما احتكرا معا 7 كرات ذهبية في الموام الماضية، وهو الأمر الذي لم يحصل من قبل في تاريخ كرة القدم، منوها بمستوى الاحترام المتبادل بينهما، بالرغم من أنهما ليس صديقان.

وبخصوص إنهاء مساره الكروي في ريال مدريد قال ” ” في رأيي أريد انهاء مسيرتي في نادي كبير وبكرامة! ولا أفكر في ذلك الأمر حاليا”.

إقرأ أيضا :ميسي يتفوق على رونالدو رغم الاصابة !