الرئيسية / رياضة / الزاكي : المباراة لم تكن سهلة والمنتخب كان الأفضل
الزاكي

الزاكي : المباراة لم تكن سهلة والمنتخب كان الأفضل

عبر الناخب الوطني بادو الزاكي عن إرتياحه بفوز المنتخب الوطني على غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين، مؤكدا على ان المباراة لم تكن سهلة لكون الفريق الوطني لعب امام منتخب لعب نصف نهاية كأس إفريقيا 2015.

وقال الزاكي في ندوة صحفية عقب نهاية المواجهة إن المنتخب الوطني كان الأفضل في المباراة وقدم مستوى جيد رغم الغيابات الاضطرارية، وقد كان بغمكانه الخروج بنتيجة أكثر من هدفين من خلال المحاولات التي صنعها.

واعترف بصعوبة الشوط الثاني بعد طرد الظهير عادل الكروشي، لكنه وجه لاعبين للتحكم في المواجهة ومسايرة الإيقاع دون إرتكاب الأخطاء، في فترة قام خلالها المنتخب الغيني بالضغط عبر الحملات المضادة.

وقال الزاكي ” المنتخب الوطني قدم مستوى أفضل ونستحق الفوز لكوننا عرفنا كيف نتعامل مع المباراة ومع النقص العددي، المهم بالنسبة لنا أننا نجحنا في الإمتحان الأول في إنتظار الإمتحان الثاني الذي ينتظرنا في باتا “.

وبخصوص مباراة الإياب في غينيا الاستوائية، شدد الناخب الوطني على أهمية الدفاع عن حظوظ الفريق الوطني في التأهل، لكونه يتوفر على لاعبين جيدين، لهم رغبة كبيرة في الحضور خلال كأس العالم.

وشكر الزاكي في الختام اللاعبين وجميع العناصر التي قامت بمباراة كبيرة وبروح قتالية عالية، مؤكدين عزيمتهم في تحقيق الفوز الذي يسعد الجميع.

إقرأ أيضا :الزاكي لـ”مشاهد24″: نحن جاهزون للمباراة وحضور الجمهور مهم لنا