الرئيسية / رياضة / بيضوضان : تركيز لاعبي المنتخب هو مفتاح الفوز على غينيا الاستوائية
بيضوضان

بيضوضان : تركيز لاعبي المنتخب هو مفتاح الفوز على غينيا الاستوائية

يخوض المنتخب الوطني المغربي مباراة مصيرية قوية مساء ايوم الخميس امام منتخب غينيا الاستوائية ضمن تصفيات الدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى دور المجموعات المؤهل إلى مونديال روسيا 2018.

وصرح اللاعب الدولي السابق مصطفى بيضوضان في تصريح لموقع “مشاهد24″،   بكون مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب غينيا الاستوائية سهلة وصعبة في نفس الوقت، سهلة إذا حافظ اللاعبين على تركيزهم في المباراة وتمكنوا من إستغلال أي مفرصة متاحة للتسجيل، وخرجوا بفوز مطمئن.

وأكد بيضوضان على صعوبة المباراة من ناحية ثانية، نظرا لتطور مستوى هذا المنتخب الخصم قاريا، خصوصا عند خوض لقاء الإياب في مدينة باتا، لكون الظروف التي تجرى فيها المباريات في الطقوس الافريقية معروفة سواء من الطقس أو التحكيم أو الضغط الجماهيري، مشددا على أهمية الفوز بنتيجة مريحة لخوض مباراة الإياب في ظروف ملائمة ومريحة.

وأضاف لاعب الوداد والرجاء سابقا،  أن منتخب غينيا الاستوائية يتوفر على مجموعة من اللاعبين الكبار المحترفين، ولن يحضر للمغرب من أجل السياحة بل لخوض مباراة مصيرية ذهابا وإيابا، ولذلك فالمنتخب الذي يركز جيدا وفي كامل الجاهزية سوف يتمكن من العبور للدور المقبل، مشيرا إلى  أهمية الفوز بالنسبة للمنتخب الوطني، الذي إستعاد عميده المهدي بنعطية الذي سيرفع من معنويات بقية اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

ودعا مصطفى بيضوضان جميع الجماهير المغربية للحضور بكثافة للمباراة القوية، وتشجيع المنتخب الوطني بحرارة، لأن المباراة مصيرية، متمنيا الخير والفوز للمنتخب للتواجد في دور المجموعات المؤهل إلى نهائيات كأس العالم.

إقرأ أيضا : بيضوضان : المنتخب الوطني في حاجة للمسة الأخيرة