ملعب ” دا لوز “جاهز لاستقبال نهائي الأبطال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ملعب ” دا لوز “جاهز لاستقبال نهائي الأبطال
5e00e30fe57a63ff8341db4b3b42eda6 - مشاهد 24

أنهت اللجنة المنظمة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم، المكلفة بتنظيم المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا، تجهيز ملعب ” دا لوز ” للعاصمة البرتغالية لشبونة استعدادا لأجل استقبال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد و أتليتكو مدريد الإسبانيين يوم السبت المقبل.
صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن العشرات من عمال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” حرصوا على العمل من أجل تجهيز ملعب ” دا لوز ” لاستقابل المباراة المرتقبة بين قطبي مدينة مدريد لاعتلاء عرش الكرة الأوروبية.
و ذكرت الصحيفة أن المتجر الرسمي لنادي بنفيكا البرتغالي حرص على عمل دعاية للنهائي الأوروبي مع وضع قميص لنادي ريال مدريد يحمل الرقم 7 للبرتغالي كريستيانو رونالدو ، بينما لم يتم وضع أي شيء خاص بالأتليتكو نظراً لأن علامة النادي المدريدي التجارية تتعارض مع علامة بنفيكا.
يذكر أن المركز الإعلامي يعمل أيضاً بكل قوة ، حيث سيتم توفير 500 صحفياً و 200 مصور من أجل التواجد داخل ملعب المباراة ، فيما امتلأت مدينة لشبونة – التي يبلغ عدد سكانها 550,000 نسمة – بشعار دوري الأبطال تحضيراً للعرس الأوروبي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق